قناة النيل: الجيش اليمني يسيطر على مداخل وادي المسيني أهم معاقل “القاعدة” في حضرموت *** قناة النيل: رئيس الوزراء اللبناني يؤكد رفض الوصاية الخارجية على بلاده *** العربية: مقتل أبو طه الغليسي مشرف ميليشيا الحوثي في الجبهة الشمالية لتعز *** قناة الحرة: السلطات الإيرانية تعتقل 100 من تجار العملات الأجنبية في البلاد *** قناة الإخبارية: الجيش اليمني يسيطر على تبتي المنارة والمصينعة ويتجه صوب دمنة خدير بتعز
  • الخميس 22 فبراير 2018م
  • الخميس 06 جمادى الثانية 1439هـ
أرشيف الأخبارسنة 201222 سبتمبرقتيلان وخمسة جرحى في مواجهات بين الحوثيين والسلفيين في عمران
22-9-2012 - 7 ذو القعدة 1433
 

 

قتل شخصان وأصيب 5 آخرون في مواجهات بين مسلحين من الحوثيين وسلفيين من حزب "الإصلاح" بمدينة ريدة بمحافظة عمران شمال صنعاء.

 

وأكدت مصادر محلية بمحافظة عمران, أن المواجهات وقعت إثر قيام السلفيين بمهاجمة الحوثيين قبل أربعة أيام, حيث وقع ثلاثة سلفيين في الأسر.

 

وذكر شهود عيان أن المعارك اندلعت عندما حاول سلفيون ورجال قبائل التصدي لتظاهرة لحوثيين كانوا يحتجون على التعيينات الإدارية الأخيرة في مناطقهم, مضيفين أن الفريقين المسلحين بقاذفات الصواريخ "ار.بي.جي" تلقوا تعزيزات بعيد اندلاع المعارك, وان الوضع بالغ التوتر في المدينة.

 

وقال سكان إن حدة التوتر ارتفعت بعد تعيين محافظين مقربين من حزب "الاصلاح" للمحافظات الشمالية ومنها عمران والجوف وحجة القريبة من صعدة معقل الحوثيين, مشيرين إلى أن الحوثيين احتجوا على تلك التعيينات.



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع