العربية: تحالف دعم الشرعية: الحوثيون كثفوا إطلاق الصواريخ بسبب تراجعهم على الأرض *** العربية: تحالف دعم الشرعية: الحوثيون يعرقلون إدخال المساعدات لابتزاز المجتمع الدولي *** قناة الإخبارية: حكومة اليمن تعلن رسمياً أول موازنة لها بعد انقلاب ميليشيا الحوثي قبل 3 سنوات *** قناة الإخبارية: الجبير: ميليشيا الحوثي اعترضت أكثر من 85 سفينة مساعدات إنسانية *** الجزيرة: العثور على جثث 9 سوريين قضوا أثناء محاولتهم التسلل للبلاد بسبب الثلوج
  • الثلاثاء 23 يناير 2018م
  • الثلاثاء 06 جمادى الأولى 1439هـ
أرشيف الأخبارسنة 201810 ينايرالجيش اليمني يتقدم في ناطع ويكبد المليشيات الانقلابية عشرات القتلى والجرحى
فريق تحرير البينة
10-1-2018 - 23 ربيع الثاني 1439
 
(وكالة الأنباء اليمنية – فريق تحرير البينة)

نشبت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني اليمني والمليشيات الحوثية المتمردة في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء وسط اليمن، ما أدى إلى سقوط العشرات من المليشيات الانقلابية الإيرانية قتلى وجرحى.

وقال مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية: إن الجيش الوطني والمقاومة تمكنوا من تحرير مناطق صبغ وتبة عشيره والمنقطع بمديرية ناطع بالمحافظة.

وأوضح أن المواجهات أدت إلى مصرع 25 من المليشيات الحوثية الانقلابية وإصابة العشرات، فيما وقع ثمانية آخرون أسرى في قبضة قوات الجيش.

كما أصيب قيادي كبير تابع للمليشيات المدعومة إيرانيًا في المواجهات، فيما لاذت مجاميع كبيرة منهم بالفرار باتجاه منطقة فضحة التابعة لمديرية الملاجم .

وأكد المصدر أن الجيش والمقاومة يتقدمون نحو جبل حديرجان من جهة حباق.

 



أرسل لصديق نسخة للطباعة حفظ PDF
عرض التعليقات أضف تعليقاً

الرئيسية | تعرف على البينة | اتصل بنا

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي القائمين على الموقع